شركة نقل عفش بخميس مشيط

 

قد تبدو عملية الانتقال وكأنها تيار لا ينتهي من تحديات التخطيط المختلفة ، لكن القليل من الإستراتيجية والإعداد يجعل كل شيء أكثر سلاسة. سيساعدك تعلم كيفية التفريغ والتنظيم بعد الانتقال الآن على الاستقرار بشكل أسرع وأسهل من أجل راحة البال بشكل أفضل. سواء كنت ترغب في السير في طريق أو استئجار  خدمة تفريغ خاصة بنقل الأثاث محترفة ، استخدم هذه النصائح للحفاظ على كل شيء منظمًا ويمكن الوصول إليه.

شركة نقل عفش بخميس مشيط


شركة نقل عفش بخميس مشيط

4 استراتيجيات لتفريغ الحقائب بعد نقل الاثاث

ركز على الاحتياجات الأساسية

ضع إستراتيجياتك في التفريغ بعد نقل الاثاث حول الاحتياجات الأساسية لعائلتك. يجب أن يتضمن صندوقك أو صناديقك الضروريات الفراش والأدوية المستخدمة بانتظام والطعام والأطباق لأول ليلة أو ليلتين وورق التواليت وأدوات  الحمام الأخرى . يجب تعبئة هذه الصناديق وإحضارها مبكرًا حتى تتمكن من التركيز على المستندات المهمة والأساسيات الأخرى في الوقت المناسب في يوم الانتقال. إذا كانت هناك مطاعم تقدم خدمات التوصيل بالقرب من منزلك الجديد ، فقد تحتاج فقط إلى حزم بعض الأطباق الورقية والمشروبات المعبأة للاستعداد ليوم الانتقال. لا تنسَ تضمين جهاز محمول أو إعداد نظام ترفيهي بسهولة في صندوق الضروريات ، خاصة إذا كنت تنتقل إلى منزل حيث تكون خدمة الإنترنت متصلة بالفعل.

ابدأ من عكس الأهمية

قم بتعبئة الصناديق الخاصة بك ، بصرف النظر عن صندوق الأساسيات ، بناءً على  قلة استخدامك أو حاجتك للعناصر . ابدأ بالعناصر المخزنة بالفعل أو التي نادرًا ما تستخدم ، مثل الموروث العائلي أو زينة العطلات أو الملابس الموسمية أو المعدات الرياضية. يمكن أن تظل هذه العناصر أيضًا أطول فترة قبل تفريغها ، لذا ضع علامة على الصناديق وفقًا لذلك أثناء حزمها. اعمل في طريقك إلى العناصر الأكثر أهمية والأكثر استخدامًا حتى تتمكن من استخدامها مباشرة قبل تعبئتها وإرسالها إلى المنزل الجديد. بمجرد أن تصل إلى مرحلة التفريغ ، اعكس العملية وابدأ في فتح الصناديق التي تم تعبئتها مؤخرًا. اشعر بالارهاق؟ جرب هذه النصيحة: قم بترقيم المربعات بدءًا من 10 للعناصر المعبأة الأولى والأقل استخدامًا ، واعمل في طريقك إلى 1 للأساسيات. هذا يجعل من السهل معرفة مكان بدء التفريغ.

التقاط الصور

مع وجود كل هاتف ذكي عمليًا بما في ذلك كاميرا عالية الجودة نسبيًا ، أصبح استخدام الصور أسهل من أي وقت مضى لتوثيق عملية التعبئة الخاصة بك. هناك أيضًا تطبيقات مجانية ومدفوعة تتعقب وتنظم اللقطات التي تلتقطها من خلال شكل المربع أو العلامات التي ترفقها يدويًا أو ببساطة عن طريق تخمين العنصر الذي يتم تصويره. لا تجعل هذه التطبيقات من السهل فك ضغط DVD أو معطف الشتاء الذي تحتاجه فحسب ، بل إنها تعمل أيضًا كدليل مناسب في حال احتجت إلى تقديم مطالبة بشأن عنصر تالف أو مفقود.

رمز لون الصناديق الخاصة بك

تعتبر نصائح التفريغ المرئية من بين أكثر النصائح فائدة لأنها تعتمد على ارتباطات العقل الباطن. قد يؤدي شراء خمسة ألوان مختلفة من شريط التغليف أو أقلام التحديد إلى تضخيم تكلفة المواد قليلاً ، لكنه يؤتي ثماره كثيرًا عندما تعرف بالضبط مكان وضع كل صندوق وما يحتويه في لمحة. يساعد قوس قزح من مواد التعبئة أيضًا في الحفاظ على معنوياتك عالية أثناء استخدام نصائح التفريغ هذه للاستخدام الجيد.

الماخذ الرئيسية:

قم بتعبئة العناصر الأقل أهمية أولاً ، ثم قم بفك الصناديق الأكثر أهمية أولاً.

جرب التذكيرات الملونة والمرئية بالمحتويات والوجهة المقصودة ، مثل أشرطة النقش وعلامات الألوان المختلفة.

استخدم هاتفك الذكي لإنشاء سجل مرئي أثناء التعبئة حتى تتمكن من تحديد موقع عنصر معين بسرعة عند التفريغ.

اكتب نصائح التفريغ المفضلة لديك من هذه التجربة لاستخدامها أثناء الخطوة التالية!

هل تبحث عن مساعدة في عملية النقل والتفريغ؟ اتصل بنا اليوم في  شركة نقل عفش بخميس مشيط  لوضع خطط لخطوتك القادمة.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة نقل عفش بجازان

التنظيف بالبخار - كيفية التنظيف باستخدام منظف بالبخار

كيفية تعقيم المنزل وقت انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)